رئيس المنتخب الوطني يونس محمود تركيزنا على تصفيات كأس العالم

اذهب الى الأسفل

رئيس المنتخب الوطني يونس محمود تركيزنا على تصفيات كأس العالم

مُساهمة من طرف يونس محمود في 2007-12-09, 10:10 pm

يونس محمود رئيس منتخبنا الكروي : تركيزنا على تصفيات كاس العالم وطموحنا تكرار انجاز مونديال المكسيك



عبر يونس محمود قائد منتخب العراق ونجم نادي الغرافة عن اختياره ثاني أفضل لاعب من الاتحاد الاسيوي خلال اعلان جوائز الافضل للعام الحالي الاربعاء الماضي قائلا: الاتحاد الاسيوي لم ينصفني وسلب حقي ليس للمرة الاولى وانما للعام الثاني على التوالي وفي النهاية ابارك لياسر القحطاني ولزميلي نشأت اكرم وأبارك اتحاد الكرة العراقي والجماهير العراقية لفوز منتخب العراق بلقب أفضل منتخب آسيوي لهذا العام .

والحمد لله لن يستطيع أحد محو انجازات الكرة العراقية وخصوصا في بطولة آسيا وحصولي على لقب أفضل لاعب في البطولة وهداف النهائيات وهي حقيقة لا يمكن تجاهلها .

والحمد لله على كل حال والان طويت صفحة الجائزة الاسيوية ولكن الأهم من كل هذا هو حب الجماهير العراقية والعربية عموما ووقوفهم مع منتخب العراق ويونس محمود ويعد هذا اكبر من اية جائزة.

واكد يونس محمود: ان مشاركة منتخب بلاده في المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم تقع ضمن اولوياته في المرحلة الراهنة اضافة الى اهمية مشاركته بشكل ايجابي مع فريقه الغرافة متصدر الترتيب ضمن منافسات دوري المحترفين الكروي اضافة الى المشاركة في بطولة الاندية الاسيوية لعام 2008 .

وعن فرصة التنافس من جديد على لقب أفضل لاعب آسيوي قال يونس محمود: مع احترامنا للجميع الا اننا لن نشترك مرة اخرى في جوائز الاتحاد الاسيوي حتى لو كنا اصحاب المراكز الاولى ، بسبب عدم انصافنا من الاتحاد الاسيوي ، فبالنسبة لي شخصيا تم ترشيحي للمرة الثالثة ولم احصل على الجائزة للأعوام 2003 و2005 والعام الحالي خصوصا اني كنت الاقرب لنيل الجائزة الاخيرة باجماع الرأي العام وخبراء اللعبة والمتابعين لمسيرة منتخب العراق ولاعبيه في البطولة الاسيوية والمشاركات الاخرى ، لذا فان جوائز الاتحاد الاسيوي لم تعد تعير اية اهمية بالنسبة لنا لاننا نعرف ان جميع اللاعبين لهم من يساندهم سواء كان ذلك على صعيد الاتحادات المحلية أم غيرها في وقت يعيش الاتحاد العراقي وضعا استثنائيا وهذه حقيقة باتت معروفة للجميع والاتحاد العراقي لكرة القدم يواجه الكثير من الصعوبات والتحديات بسبب ظروف البلد وهذا يؤثر في جانب الدعم للاعبين في مثل هذه المواقف ، لكننا نلعب من أجل سمعة بلدنا والاندية التي نمثلها برغم كل شيء وهذا واجبنا تجاه الوطن وتجاه الوان النادي الذي نلعب له أما جوائز الاتحاد الاسيوي فلن تشكل اية اهمية لنا بعد الان .

وكشف يونس محمود عن عدم حضور القحطاني الى البروفات التي سبقت حفل توزيع الجوائز في حالة غريبة لم يؤخذ بحقها اي اجراء رغم حظور الجميع والتساؤل هنا هو لو كان الغياب مني او من نشأت فماذا كان سيحصل؟ وقد تجاوزنا الموضوع لان الامور اصبحت واضحة ومكشوفة للجميع الان .

واشار يونس محمود الى ان الاتحاد الاسيوي منح لقب افضل لاعب في مباراة نهائي كأس اسيا التي توجنا بلقبها الى نشأت اكرم بهدف تشتيت الاصوات لان منح الجائزة لي يؤكد تفوقي على القحطاني لذا فكل شيء كان محسوبا من قبل وليس الان .

وعبر يونس محمود عن رأيه بفرق المجموعة الاسيوية الاولى التي ستخوض المرحلة المقبلة من تصفيات مونديال جنوب افريقيا بقوله: لا شك ان المجموعة صعبة بوجود فرق كبيرة تتمتع بمستويات قوية وحظوظ الفرق جميعها متساوية في التأهل الى النهائيات.

وعن فرصة منتخب بلاده بطل اسيا 2007 قال محمود: ان فرصة منتخبنا قائمة في التأهل ان شاء الله لا سيما ان فريقنا صاحب لقب بطولة اسيا الاخيرة اضافة الى ان المنتخب العراقي يضم نخبة من ابرز اللاعبين على المستوى الفني والمهاري وهم بمستوى المسؤولية ونتمنى ان نوفق في التخطيط لبلوغ نهائيات المونديال وهذا هو طموحنا الأول .

من جهة اخرى أعرب يونس محمود عن سعادته الكبيرة للفوز الاخير الذي حققه فريقه الغرافة على حساب الوكرة ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة لدوري المحترفين بقوله: تابعت المباراة الاخيرة وسررت جداً لفوز فريقي في المباراة التي تندرج ضمن مساعينا لمتابعة مشوار النجاح هذا الموسم في طريق الفوز بلقب بطولة الدوري ان شاء الله.

وعن توقعاته لمسيرة الغرافة في القسم الثاني قال يونس محمود: طموحنا التواصل على المنوال نفسه وتقديم المزيد من العطاء المثمر وحصد جميع النقاط التي أمامنا ان شاء الله لنستطيع الابتعاد في الصدارة بفارق جيد من النقاط والاهداف والتفرغ لمشوارنا الاسيوي بأفضل حال .



العراق cheers
avatar
يونس محمود
العضو المميز
العضو المميز

عدد الرسائل : 106
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 11/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رئيس المنتخب الوطني يونس محمود تركيزنا على تصفيات كأس العالم

مُساهمة من طرف عاشق الانبار في 2007-12-10, 4:59 pm

بالتوفيق ان شاء الله

شكرا اخويه على الخبــر

_________________
avatar
عاشق الانبار
رئيس مجلس الاداره
رئيس مجلس الاداره

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 1508
العمر : 38
البلد : العراق الحبيب
العمر : 29
المهنة : مدرس تقنية المعلومات
المهنـة :
الهوايــة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 07/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3raq.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى