حسين سعيد: نعد الجماهير العراقية بالتأهل لكأس العالم

اذهب الى الأسفل

حسين سعيد: نعد الجماهير العراقية بالتأهل لكأس العالم

مُساهمة من طرف يونس محمود في 2008-02-13, 10:22 pm

حسين سعيد: نعد الجماهير العراقية بالتأهل لكأس العالم
سنصحح مسار الفريق والملاك التدريبي على طاولة الاتحاد ونور صبري مع المنتخب
كشف حسين سعيد رئيس اتحاد الكرة العراقي ان الاتحاد يتدارس واقع حال المنتخب الوطني خلال مسيرته في تصفيات كأس العالم ومراجعة ادائه مع الفريق الصيني في مباراته الاولى التي تعادل بها بهدف فضلا عن دراسة حيثيات الملاك التدريبي وقيادته الاخيرة للمنتخب.

واضاف سعيد خلال اتصال هاتفي مع الصباح من عمان: ان ظروف المباراة الاولى والضغوطات النفسية التي حصلت وعدم قدرة الحكم الايراني على قيادتها بشكل صحيح والتبديلات الاجبارية وحالة الطرد للاعب نشأت اكرم عوامل ساعدت الفريق الصيني على خطف نقطة ثمينة من مباراته معنا موضحاً ان الاتحاد سعى الى توفير كل الظروف الملائمة لاعداد الفريق وعملنا على تحفيز اللاعبين قبل المباراة وكانت الهمة عالية الا ان ما حصل خارج التوقعات لا سيما ان المباراة شهدت انعطافة منذ بدايتها بعد خروج يونس محمود مصاباً.
واكد اننا نؤكد على اللاعبين على عدم الغررو وضرورة التمسك بالمنتخب الوطني لانه رمز للعراق من شماله الى جنوبه وان توحيد الصفوف لدى اللاعبين من اوليات عملنا وان الاتحاد لم يتردد في طرد اللاعب المسيء الذي يحاول عرقلة المسيرة او يرى نفسه اكبر من المنتخب الوطني وهذا ما تتدارسه الان.
واوضح ان ثقافة المدرب المحلي افضل بكثير من المدرب الاجنبي وهذا ما يحاول الاتحاد تصحيحه مستقبلاً من خلال دراسة هذه الحالة وتقييم مسيرة المدرب النرويجي لنضع الحلول المناسبة لا سيما ان هدف الاتحاد الان هو التأهل لكأس العالم وهناك حلول يعمل عليها الاتحاد ولتعديل وضبط وضع الفريق قبل مباراته المهمة مع قطر خاصة ان فريقنا ما زالت امامه فرصة كبيرة وان التعادل مع الصين لا يعني ضياع الفرصة كما يتصور البعض لا سيما اننا في مشوارنا الاسيوي الاخير تعادلنا مع تايلند في اول مباراة وتداركنا الموقف وبالتالي احرزنا اللقب الاسيوي.
واشار سعيد الى ان الحارس نور صبري اتصل به واكد له ان ما حدث هو ردة فعل خلال المباراة الاولى ولا توجد امامه مشكلة في ترك المنتخب حسب تصريحه الاخير متمنياً التواصل مع زملائه اللاعبين والمساهمة في حصد انجاز تاريخي للتأهل لكأس العالم وترك ما حدث في المباراة الاولى لنبدأ من جديد حسب وصف سعيد لحديث نور صبري.
وبصدد التصريحات الاخيرة للاعبين بشأن الملاك التدريبي وعدم قدرته على قيادة المنتخب اكد ان هذا الجانب يقرره الاتحاد وليس اللاعب مستغرباً من هذه التصريحات خاصة ان الاتحاد تدارس واقع المباراة الاولى مع الملاك التدريبي.
الذي اكد انه لعب بنفس تشكيلة امم اسيا واضافة سلام شاكر بديلاً عن المصاب علي حسين رحيمة ولم يجر اي تبديل سوى التبديلات الاجبارية التي حدثت وان ظروف المباراة غيرت من المسار وان طريقة تجمع اللاعبين اثرت على مسيرة الاعداد كون ان معظم لاعبينا محترفون ولا يمكن الاستعانة بهم بوقت طويل لغرض اكمال الوحدات التدريبية المطلوبة.
ان هذا الكلام هو للنرويجي اولسن نقله الكابتن حسين سعيد خلال الاتصال الهاتفي الذي اكد ان معظم اللاعبين يدلون بتصريحات للصحف المحلية الا انهم سرعان ما ينفون كلامهم وهذه مشكلة اللاعبين في التصريحات التي عادة ما تكون غير متوازنة.
وقال سعيد: ان هناك تعديلات ستجرى على مسار المنتخب من اجل الظهور بمستوى جيد والتأهل لكأس العالم خاصة في المباراة المقبلة امام قطر واذا استوجب الامر فاننا سنستعين بخدمات المدرب المحلي الذي لم يكشف عن اسمه بعد ان اكد ان هذا الامر يدرس من قبل اتحاد اللعبة لا سيما ان النرويجي اولسن لم يوقع رسمياً لتدريب المنتخب ولم يتحدد عقده حتى الان منوهاً الى انه يوعد الجماهير العراقية بالتأهل لكأس العالم من خلال تصحيح المسار وعدم ضياع الفرصة هذه المرة لا سيما ان ال العراق ثقة كبيرة بلاعبينا في اعادة الفرحة لجماهيرنا مرة اخرى وهذا ما نطمح له

avatar
يونس محمود
العضو المميز
العضو المميز

عدد الرسائل : 106
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 11/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حسين سعيد: نعد الجماهير العراقية بالتأهل لكأس العالم

مُساهمة من طرف l 8 2 l في 2008-02-14, 1:01 am

ان شاء الله خير الله يسمع منك اخويه

ومن الاستاذ حسين سعيد الله يوفق منتخبنا العراقي اللهم آمين
avatar
l 8 2 l
شخصية هــامة
شخصية هــامة

الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 2123
العمر : 27
البلد : IraQ Now In Uae
العمر : 17
المهنة : طالب
المهنـة :
الهوايــة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 07/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى